مانشستر سيتي يعين بيلغريني مدرباً له ... رسمياً

الرياضة

مانشستر سيتي يعين بيلغريني مدرباً له ... رسمياً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618386/

أعلن نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، الجمعة 14 يونيو/حزيران، تعيين التشيلي مانويل بليغريني مدرباً جديداً للسيتي خلفاً للايطالي روبرتو مانشيني.

أعلن نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، الجمعة 14 يونيو/حزيران، تعيين التشيلي مانويل بليغريني مدرباً جديداً للسيتي خلفاً للإيطالي روبرتو مانشيني.

وقال السيتي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنيت، إن بيليغريني وقع على عقد مع النادي لمدة ثلاث سنوات، وسيتولى مهامه اعتباراً من الرابع والعشرين من الشهر الجاري. 

وكان بيلغريني قد قاد نادي ملقا إلى الوصول إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، قبل خروجه أمام بوروسيا دورتموند الألماني وصيف البطولة، ولكنه اكتفى بالمركز السادس في الدوري المحلي، وتعرض الفريق الأندلسي لعقوبة أوروبية حرمته من المشاركة في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، الموسم المقبل.

يذكر أن بيليغريني (59 عاماً)، سبق له أن أشرف على تدريب فرق عريقة مثل ريال مدريد الإسباني، ومواطنه فياريال، والفريقين الأرجنتينيين ريفر بليت، وسان لورينزو، والكولومبي يونيفرسيتاريو، والأندية التشيلية بالستينو، ويونيفرسيداد كاتوليكا، وأوهيجينس، ويونيفرسيداد دي تشيلي. 

 

 

دوري أبطال اوروبا