الألمانية ليسيتسكي تبلغ ربع نهائي دورة برمنغهام للتنس

الرياضة

الألمانية ليسيتسكي تبلغ ربع نهائي دورة برمنغهام للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618301/

حجزت الألمانية سابين ليسيتسكي مقعداً لها في الدور ربع النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 235 ألف دولار، على حساب الكرواتية بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة، الخميس 13 يونيو/حزيران.

حجزت الألمانية سابين ليسيتسكي مقعداً لها في الدور ربع النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 235 ألف دولار، على حساب الكرواتية بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (7-5) و (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما الخميس 13 يونيو/حزيران.

وضربت ليسيتسكي المصنفة خامسة، موعداً في الدور المقبل مع الأمريكية أليسون ريسك المصنفة الـ 14، التي أطاحت بالروسية آلا كودريافتسيفا، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-3).

في حين خرجت البلجيكية كيرستن فليبكنز المصنفة الأولى، من الدور ثمن النهائي على يد السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا لهزيمتها أمامها بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع: (6-7) و (2-6).

وستلعب ريباريكوفا المصنفة الـ 26، في الدور المقبل مع الأمريكية ماديسون كيز التي تغلبت بدورها على الألمانية مونا بارثيل المصنفة سادسة، بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (6-3) و (6-2).