لاعبو نيجيريا يرفضون السفر إلى البرازيل

الرياضة

لاعبو نيجيريا يرفضون السفر إلى البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618292/

رفض لاعبو المنتخب النيجيري لكرة القدم، يوم الخميس 13 يونيو/حزيران، مغادرة الفندق الخاص بهم في ناميبيا ليتخلفوا عن السفر الى البرازيل للمشاركة في بطولة كأس القارات لكرة القدم والتي تنطلق الأسبوع المقبل في البرازيل.

رفض لاعبو المنتخب النيجيري لكرة القدم، الخميس 13 يونيو/حزيران، مغادرة الفندق الخاص بهم في ناميبيا ليتخلفوا عن السفر الى البرازيل للمشاركة في بطولة كأس القارات لكرة القدم والتي تنطلق الأسبوع المقبل في البرازيل.

وقال باري روكورو الأمين العام للاتحاد الناميبي لـ "رويترز": "انهم يرفضون المغادرة. كان من المفترض مغادرتهم في الساعة 11 هذا الصباح، لكنهم يقولون ان الاتحاد النيجيري مدين لهم بمستحقات ويريدون تسويتها قبل مغادرة الفندق".

وأضاف: "غادر مسؤولو البعثة على متن رحلة مبكرة هذا الصباح لكن اللاعبين والجهاز الفني ما زالوا موجودين. حتى الآن لا يوجد ما يدل على المغادرة".

وذكرت مصادر مطلعة أن لاعبي نيجيريا يشعرون بغضب بسبب عدم حصولهم على مكافآت اضافية، وعدوا بها بعد الفوز على كينيا الأسبوع الماضي في تصفيات كأس العالم 2014.

وكانت نيجيريا قد تعادلت مع ناميبيا  (1-1) يوم الأربعاء الماضي، في وندهوك، واقتربت من الصعود إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال البرازيل.

ومن المفترض أن تخوض نيجيريا أول مباراة لها ضمن مسابقة كأس القارات أمام تاهيتي في بيلو هوريزونتي يوم الإثنين المقبل.

المصدر: (رويترز).