هانتوشوفا تواصل مشوارها في برمنغهام

الرياضة

هانتوشوفا تواصل مشوارها في برمنغهام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618278/

تأهلت السلوفاكية دانيلا هانتوشوفا إلى الدور ربع النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 235 ألف دولار، على حساب الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة الـ 12، بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها، يوم الخميس 13 يونيو/حزيران.

تأهلت السلوفاكية دانيلا هانتوشوفا إلى الدور ربع النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 235 ألف دولار، على حساب الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة الـ 12، بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (3-6) و (7-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما الخميس 13 يونيو/حزيران.

وستكون دانيلا هانتوشوفا في الدور المقبل بانتظار الفائزة من المواجهة التي تجمع النيوزلندية ماريانا إراكوفيتش مع الايطالية فرانشيسكا سكيافوني المصنفة الـ 15.

وحجزت الأمريكية ماديسون كيز مقعداً لها في الدور ربع النهائي ايضاً على حساب الألمانية مونا بارثيل المصنفة سادسة، بتغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (6-3) و (6-2).

وستلعب ماديسون كيز في الدور المقبل مع البلجيكية كيرستن فليبكنز المصنفة الأولى، مع السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا المصنفة الـ 26 في الدورة. 

 

 

دوري أبطال اوروبا