الروسية كودريافتسيفا تتابع مشوارها في برمنغهام وماكاروفا تودعها

الرياضة

الروسية كودريافتسيفا تتابع مشوارها في برمنغهام وماكاروفا تودعها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618186/

تأهلت الروسية آلا كودريافتسيفا إلى الدور ثمن النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 235 ألف دولار، بفوزها على البريطانية هيذر واطسون بمجموعتين دون رد الأربعاء 12 يونيو/حزيران، بينما خسرت مواطنتها يكاترينا ماكاروفا أمام النيوزلندية ماريانا إراكوفيتش بمجموعتين لواحدة.

تأهلت الروسية آلا كودريافتسيفا إلى الدور ثمن النهائي لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 235 ألف دولار، على حساب البريطانية هيذر واطسون المصنفة الـ 14، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 12 يونيو/حزيران.

وستكون كودريافتسيفا على موعد في الدور المقبل مع الأمريكية أليسون ريسك التي أطاحت بالنمساوية تاميرا باتشيك المصنفة رابعة، إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة  بنتيجة: (2-6) و (6-2) و (6-3).

بينما خرجت الروسية الأخرى يكاترينا ماكاروفا المصنفة ثانية، من الدور الثاني على يد النيوزلندية ماريانا إراكوفيتش بعد هزيمتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين تفاصيلها: (6-7) و (6-3) و (0-6).

وستلعب ماريانا إراكوفيتش في الدور المقبل مع الايطالية فرانشيسكا سكيافوني المصنفة الـ 15، الفائزة على الأوكرانية ناديجدا كيتشينوك بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (6-2).