الماتادور الإسبانى يفوز على الفراعنة فى بطولة كأس العالم لكرة اليد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61811/

خسر المنتخب المصري أمام نظيره الاسباني بثمانية عشر هدفاً مقابل واحد وثلاثنين في المباراة التي جرت بينها يوم الأربعاء 19 يناير/كانون الثاني في الجولة الرابعة لدور المجموعات التمهيدي ضمن منافسات البطولة التي تستضيفها السويد.

خسر المنتخب المصري أمام نظيره الاسباني بثمانية عشر هدفاً مقابل واحد وثلاثنين في المباراة التي جرت بينها يوم الأربعاء 19 يناير/كانون الثاني في الجولة الرابعة لدور المجموعات التمهيدي ضمن منافسات البطولة التي تستضيفها السويد حالياً.
ويحتل الفراعنة المركز الرابع برصيد نقطتين فقط من فوز على تونس في الجولة الثالثة، بعدما كان قد تعرض لخسارتين متتاليتين أمام كل من فرنسا بتيجة 19 هدفاً مقابل 25 هدفاً في الجولة الثانية، وأمام ألمانيا بثلاثين هدفاً مقابل خمسة وعشرين في الجولة الأولى.
كما خسر المنتخب الجزائري أمام نظيره الدنماركي بتسعة عشر هدفاً مقابل ستة وعشرين في الجولة الرابعة، ويحتل المركز الخامس في المجموعة الثالثة برصيده عند نقطتين فقط من فوز على نظيره الروماني بخمسة عشر هدفاً مقابل أربعة عشر في المباراة التي جرت بينها يوم الإثنين، بينما كان قد خسر المنتخب الجزائري هو الآخر في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من كرواتيا في الجولة الثانية بخمسة عشر هدفاً مقابل ستة وعشرين، وأمام صربيا بأربعة وعشرين هدفاً مقابل خمسة وعشرين في الجولة الأولى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا