كوريا الجنوبية على عتبة مونديال البرازيل 2014

الرياضة

كوريا الجنوبية على عتبة مونديال البرازيل 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618041/

بات المنتخب الكوري الجنوبي قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014، إثر فوزه الثمين على نظيره الأوزبكي بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 11 يوتيو/حزيران، على ستاد كأس العالم في سيؤول، ضمن الجولة السابعة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، في الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية.

بات المنتخب الكوري الجنوبي قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014، إثر فوزه الثمين على نظيره الأوزبكي بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 11 يوتيو/حزيران، على ستاد كأس العالم في سيؤول، ضمن الجولة السابعة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، في الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل.

وجاء هدف الشمشون الكوري الوحيد "بنيران صديقة" عن طريق الأوزبكي أكمل شورأحمدوف في الدقيقة الـ 42 خطأ في مرمى فريقه، في محاولة منه لتشتيت الكرة بعد عرضية الكوري كيم يونغ-غون.

ورفعت كوريا الجنوبية رصيدها الى 14 نقطة من سبع مباريات، وتصدرت قائمة المجموعة الأولى، وستواجه إيران في الجولة الثامنة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل. في حين توقف رصيد أوزبكستان عند 11 نقطة، في المركز الثاني، وتليهما إيران في المركز الثالث برصيد 10 نقاط من (6 مباريات)، وتواجه في وقت لاحق لبنان صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط، الذي ودع التصفيات مع قطر الرابعة برصيد 7 نقاط.