الامارات تودع كأس آسيا من الدور الأول بخيبة أمل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61801/

خرج المنتخب الإماراتي من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الاسيوبة لكرة القدم 2011، إثر خسارته أمام نظيره الإيراني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 يناير/كانون الثاني على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة للبطولة التي تقام حالياً في قطر.

خرج المنتخب الإماراتي من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الاسيوبة لكرة القدم 2011، إثر خسارته أمام نظيره الإيراني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتها يوم الأربعاء 19 يناير/كانون الثاني على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة للبطولة التي تقام حالياً في قطر.

وقد أحرز أهداف المنتخب الإيراني كل من آرش أفشين ومحمد نوري في الدقيقتين الـ (71 و 83 )، أما الهدف الثالث فقد جاء عن طريق المدافع الإماراتي علي عباس خطأً في مرماه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي شهدت طر اللاعب الإيراني آرش أفشين صاحب الهدف الأول بالبطاقة الصفراء الثانية لإلتحامه القوي مع الحارس الاماراتي في الدقيقة الخامسة والسبعين، وطرد الإماراتي خالد سبيل في الدقيقة الـ 79 من زمن اللقاء.

وبات المنتخب الإيراني الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة في دور المجموعات لهذه البطولة بتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، كما أنه كان أول المتأهلين الى الدور ربع النهائي، بعد تحقيقه فوزين متتاليين على العراق وكوريا الشمالية في الجولتين الأوليين، بينما احتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع الأخير برصيد نقطة يتيمة ودون أن يسجل أي هدف في هذه البطولة.

وسيكون المنتخب الإيراني الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات متتالية، على موعد في الدور المقبل مع نظيره الكوري الجنوبي ثاني المجموعة الثالثة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا