منتخب الفراعنة يقترب من مونديال 2014 برباعية في شباك زيمبابوي

الرياضة

منتخب الفراعنة يقترب من مونديال 2014 برباعية في شباك زيمبابوي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617834/

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزا غاليا على زيمبابوي بنيتجة (4-2)، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 9 يونيو/ حزيران بالعاصمة هراري، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزا غاليا على زيمبابوي بنيتجة (4-2)، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 9 يونيو/ حزيران بالعاصمة هراري، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

افتتح محمد أبوتريكة باكورة أهداف المنتخب المصري مبكرا في الدقيقة السابعة، بعد أن استغل تمريرة ذكية من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء سددها بقوة في الشباك.

وعادل منتخب زيمبابوي النتيجة بعد خطأ قاتل من فتح الله أحرز منه مسونا هدف التعادل في الدقيقة 21.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق وضع صلاح الفراعنة بالمقدمة من جديد بهدف أحرزه بعد انفرادة بالحارس.

وعاد صلاح وعزز تقدم أبناء النيل بهدف ثالث أحرزه في الدقيقة 76 بعدما راوغ الدفاع ووضع الكرة في الشباك من فوق رأس الحارس، لكن بيليات قلص الفارق وأضاف الهدف الثاني لزيمبابوي برأسية جميلة بعد 5 دقائق، قبل أن يختتم صلاح اللقاء بالـ"هاتريك" ويسجل رابع أهداف منتخب بلاده من كرة مررها العملاق أبوتريكة.

وبهذا الفوز رفعت مصر رصيدها إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية واقتربت من الوصول إلى المرحلة الأخيرة للتصفيات بصدارة المجموعة السابعة، فيما توقف رصيد زيمبابوي عند نقطة واحدة وودعت المنافسة.

دوري أبطال اوروبا