مانشستر سيتي يضحي بتفيز من أجل "الفرعون الصغير"

الرياضة

مانشستر سيتي يضحي بتفيز من أجل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617816/

ذكرت وسائل إعلام إيطالية ان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، تقدم بعرض جديد لإدارة فريق ميلان للحصول على خدمات لاعبه الشاب ستيفان الشعرواي ذي الأصول المصرية، يتمثل بـ25 مليون يورو بالإضافة الى المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

ذكرت وسائل إعلام إيطالية يوم الأحد 9 يونيو/ حزيران، ان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، تقدم بعرض جديد لإدارة فريق ميلان للحصول على خدمات لاعبه الشاب ستيفان الشعرواي ذي الأصول المصرية، يتمثل بـ25 مليون يورو بالإضافة الى المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ان الصفقة تبدو مغرية بالنسبة لميلان، إلا أن هناك عقبتين أهمهما رغبة "الفرعون الصغير" في البقاء داخل قلعة الـ"سان سيرو"، والثانية هي أتعاب تيفيز المرتفعة، حيث يتقاضى 8 ملايين يورو سنوياً، وهو ما لا تستطيع خزائن الفريق الإيطالي تحمله.

والشعراوي (21 عاما) هو هداف الفريق اللومباردي في النصف الأول من الموسم المنصرم، لكن التعاقد مع ماريو بالوتيلي قادما من مانشستر سيتي أيضاً خطف منه الأضواء.

وكلف المهاجم الشاب فريقه 15.5 مليون يورو لدى استقدامه من جنوى الإيطالي، وأصبح من أبرز المواهب في الفريق، حيث سجل 16 هدفا في 37 مباراة.

دوري أبطال اوروبا