مورينيو يدفع إداريا في تشيلسي للإستقالة

الرياضة

مورينيو يدفع إداريا في تشيلسي للإستقالة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617813/

دبّت الخلافات داخل أروقة نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بمجرد أن وطأت قدما المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أرضية الـ"ستامفورد بريدج".

دبت الخلافات داخل أروقة نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بمجرد أن وطأت قدما المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أرضية الـ"ستامفورد بريدج".

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية يوم الأحد 9 يونيو/ حزيران، فقد قام المدير التقني للبلوز مايكل إيمانلو بتقديم إستقالته من منصبه بعد اجتماع مع مورينيو، لكن مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش رفضها وأكد على استمرار إيمانلو في مهامه.

وعلى مايبدو فان سبب الخلاف قد يكون تحديد قائمة اللاعبين المطلوبين في صفوف تشيلسي بفترة الإنتقالات الصيفية، إضافة الى تحديد أسماء اللاعبين الذين سيستغني عنهم النادي بالفترة ذاتها، حيث أن إيمانلو صاحب القرار في سوق الإنتقالات، الأمر الذي لا يروق لمورينيو كما أورد التقرير.

كما قالت الصحيفة إن المدرب البرتغالي لم يكن متحمسا للتعاقد مع أندري شورله لاعب باير ليفركوزن، في حين أن ايمانلو هو من حث أبراموفيتش على التعاقد معه.

وتجدر الإشارة الى أن مورينيو قد يتسبب بخلافات وانقاسمات داخل النادي الإنجليزي، لأنه معلوم بأن الـ"سبيشل ون" لا يحب تدخل الإداريين في النادي بعمله وأفكاره، وهو الأمر الذي لا يستطيع رجل الأعمال الروسي أن يعد به.