الامير الوليد بن طلال يرفع دعوى ضد "فوربس" متهما اياها بالتقليل من حجم ثروته

أخبار العالم العربي

الامير الوليد بن طلال يرفع دعوى ضد الامير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617713/

ذكرت التقارير الاعلامية الواردة في الصحافة البريطانية ان الامير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رفع دعوى قضائية ضد مجلة "فوربس" متهما اياها بالتشهير، حيث قللت من حجم ثروته ولم تضعه بالتالي ضمن الاشخاص العشرة الأكثر ثراء في قائمتها.

ذكرت التقارير الاعلامية الواردة في الصحافة البريطانية يوم الجمعة 7 يونيو/حزيران ان الامير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رفع دعوى قضائية ضد مجلة "فوربس" متهما اياها بالتشهير، حيث قللت من حجم ثروته ولم تضعه بالتالي ضمن الاشخاص العشرة الأكثر ثراء في قائمتها.

وحسبما جاء في الصحف البريطانية، فقد اكد الامير ان المجلة قللت من ثروته بمقدار 9.6 مليار دولار، ووضعته في المرتبة الـ 26 فقط على قائمة الشخصيات الأكثر ثراء في العالم. واشار الى ان حجم ثروته يبلغ 29.6 مليار دولار، وبالتالي لو قدرت المجلة ثروته بشكل صحيح لكان الامير ضمن الشخصيات العشر الاولى.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية ان الامير رفع دعوى ضد راندال لين محرر مجلة "فوربس" واثنين من الصحفيين فيها. وتتهم الدعوى المجلة بالاساءة الى سمعة الامير والى شركة المملكة القابضة (Kingdom Holding) التي يديرها.

المصدر: "ايتار - تاس"، وكالات