مسؤول كروي أردني لروسيا اليوم: الكابتن حمد غادر مطار ملبورن بعد تأخيره لأسباب مجهولة

الرياضة

مسؤول كروي أردني لروسيا اليوم: الكابتن حمد غادر مطار ملبورن بعد تأخيره لأسباب مجهولة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617529/

أكد نائب الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم عوض الشعيبات في حديث خاص لموقع "روسيا اليوم" أن الكابتن عدنان حمد المدير الفني لمنتخب النشامى خرج من مطار مدينة ملبورن الأسترالية بعد تأخيره لأسباب مجهولة.

أكد نائب الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم عوض الشعيبات في حديث خاص لموقع "روسيا اليوم"  أن الكابتن عدنان حمد المدير الفني لمنتخب النشامى خرج من مطار مدينة ملبورن الأسترالية بعد تأخيره لأسباب مجهولة.

ووصل المنتخب الأردني الى أستراليا يوم الأربعاء 5 يونيو/ حزيران قادما من نيوزيلندا استعدادا لملاقاة المنتخب الأسترالي في الـ11 من الشهر الجاري ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

وأوضح الشعيبات في حديثه بأن حمد تم تأخير دخوله لأسباب غير معروفة حتى الأن، قبل أن يواصل المنتخب مسيرته برفقة المدرب العراقي نحو الفندق من ثم قاد الفريق للتدريبات في وقت لاحق.

من جهة أخرى نقلت وكالات عربية على لسان المنسق الإعلامي للمنتخب الأردني لؤي العبادي، بأن بعثة منتخب النشامى الى أستراليا علقت لأكثر من ساعة ونصف خارج مطار ملبورن بانتظار حمد، وأن بعثة المنتخب لم تحظ لدى وصولها المطار بأي استقبال رسمي من جانب الاتحاد الأسترالي.

وذكر الاتحاد الأردني عبر موقعه الرسمي بأنه سيطلب توضيحا من الجانب الأسترالي بسبب الإجراءات التي اتخذتها السلطات بحق حمد، كما سيبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتفاصيل الحادثة.

ويشار إلى أن المنتخب الأردني سيلتقي الثلاثاء المقبل المنتخب الأسترالي ضمن منافسات الدور الرابع والحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014، حيث يتصدر منتخب اليابان المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، وتأهل رسميا الى نهائيات كاس العالم، فيما يحل المنتخب العُماني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم أستراليا والأردن برصيد 7 نقاط لكل منهما، وأخيرا العراق برصيد 5 نقاط.

كيف ترى روسيا في عهد بوتين؟