توبيخ لمجندات اسرائيليات بعد نشرهن صورا لهن وهن بملابس داخلية

متفرقات

توبيخ لمجندات اسرائيليات بعد نشرهن صورا لهن وهن بملابس داخلية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617478/

وجهت القيادة العسكرية الاسرائيلية توبيخا الى مجموعة من المجندات الاسرائيليات اللواتي نشرن صورا لهن على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وهن بملابسهن الداخلية. وقد احرجت هذه الفضيحة الجيش الاسرائيلي امام الرأي العام.

وجهت القيادة العسكرية الاسرائيلية توبيخا الى مجموعة من المجندات الاسرائيليات اللواتي نشرن صورا لهن على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وهن بملابسهن  الداخلية. وقد احرجت هذه الفضيحة الجيش الاسرائيلي امام الرأي العام.

وتظهر في احدى الصور 4 فتيات من المجندات الجديدات في القوات الاسرائيلية بدون البدلة العسكرية وبملابسهن الداخلية فقط. وفي صورة اخرى تظهر 5 فتيات بدون اي ملابس سوى بخوذهن وبقليل من العتاد لتغطية الاجزاء المثيرة من اجسادهن. وحصلت الصور على كثير من "اللايكات" على "فيسبوك".

ولكن القيادة العسكرية الاسرائيلية لم تشاطر مستخدمي "فيسبوك" اعجابهم بهذه الصور، ووجهت الى المجندات توبيخا بعد ان نشر الصور موقع "Walla" الاعلامي الاسرائيلي، واجرت معهن حديثا صارما بشأن تصرفاتهن. وقال الجيش الاسرائيلي في بيان له ان تلك الصور "تظهر تصرفا غير لائق من قبل مجندات الجيش الاسرائيلي".

وكانت الفتيات تقومن بدورة تدريبية في احدى مدارس المشاة بجنوب اسرائيل، حسب بعض المعلومات. ولم يتم طردهن من الجيش، لانهن لم ينسبن الى الوحدات العسكرية بعد.

وذكرت صحيفة "تايمز اوف اسرائيل" ان الصور انتشرت انتشارا واسعا في وسائل الاعلام العربية.

المصدر: "ذي تيلغراف" + "روسيا اليوم"