كريستيانو رونالدو يرفض تجديد تعاقده مع ريال مدريد

الرياضة

كريستيانو رونالدو يرفض تجديد تعاقده مع ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617437/

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الثلاثاء 4 يونيو/ حزيران، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، قرر عدم تجديد تعاقده مع النادي الملكي وسيرحل بعد انتهاء تعاقده عام 2015.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الثلاثاء 4 يونيو/ حزيران، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، قرر عدم تجديد عقده مع النادي الملكي وسيرحل بعد انتهاء تعاقده عام 2015.

ووفقا لصحيفة "آس" فإن الدون كريستيانو يرى أن مديح فلورنتينو بيريز رئيس النادي له هو مجرد دعاية انتخابية لولاية جديدة له في رئاسة الريال، مع العلم بأن بيريز كان المرشح الوحيد.

وكشفت الصحيفة أن هداف الميرينغي الأول لن يغير قراره بالرحيل عن الـ"سانتياغو برنابيو" بعد عامين، على الرغم من الوعود التي قطعها بيريز بجعله (رونالدو) اللاعب الأعلى أجرا في العالم.

وحسب التقرير فإن رونالدو يشعر بالضيق بسبب عدم وجود حماية للاعبين من الإنتقادات التي تشكك بمدى أحترافهم، إضافة الى استيائه من العرض الضخم من جانب إدارة الملكي لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي فضل الإنتقال الى برشلونة.

وكان كريستيانو (28 عاما) قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف العام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 95 مليون يورو جعلته اللاعب الأغلى في العالم.