مورينيو يعلن عودته الى الـ"ستامفورد بريدج"

الرياضة

مورينيو يعلن عودته الى الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617357/

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه سيعود الى الـ"ستامفورد بريدج" لقيادة فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم في نهاية الأسبوع الجاري.

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه سيعود الى الـ"ستامفورد بريدج" لقيادة فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم في نهاية الأسبوع الجاري.

ونقلت إذاعة "بونتو بوليتا" يوم الإثنين 3 يونيو/ حزيران مجريات مقابلة كانت قد أجرتها مع المو يوم السبت الماضي، بأن مورينيو أكد خبر عودته إلى تشيلسي الذي رحل عنه في العام 2007 الى إنتر ميلان الإيطالي، من ثم ريال مدريد الإسباني.

وأشار المدرب البرتغالي الى أن محبة جمهور البلوز له جعلت خيار العودة إلى فريقه السابق سهلا، مؤكدا بأنه سيسعى لإعادة أمجاد الماضي مع تشيلسي، بعدما أمضى أربعة مواسم معه قاده فيها للفوز بلقب الدوري المحلي مرتين والكأس المحلية مرة واحدة وكأس رابطة الأندية مرتين.

وكشف مورينيو بأنه سيتواجد في لندن اليوم الإثنين من أجل وضع اللمسات الأخيرة على عقده مع النادي اللندني.

وكان النادي الملكي قد أعلن قبل فترة وجيزة عن فسخ تعاقده بالتراضي مع مورينيو بعدما خرج الريال خالي الوفاض من الألقاب، حيث تنازل عن لقب الليغا لغريمه برشلونة وخرج من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند في نصف النهائي وخسر نهائي الكأس المحلية أمام جاره أتلتيكو مدريد.

وتجدر الإشارة الى أن مورينيو (50 عاما) تولى قيادة الريال عام 2010، وقاده للظفر بلقب الدوري مرة واحدة وكأس إسبانيا مرة والكأس السوبر الإسبانية مرة واحدة أيضا.