الروسي يوجني الى ثاني أدوار استراليا المفتوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61733/

بلغ الروسي ميخائيل يوجني المصنف العاشر الدور الثاني لبطولة استراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، بفوزه على التركي مارسيل إلهان بثلاث مجموعات دون رد بواقع: (6-2) و (6-3) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 18 يناير/كانون الثاني على ملاعب ملبورن الصلبة.

بلغ الروسي ميخائيل يوجني المصنف العاشر، الدور الثاني لبطولة استراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، بفوزه على التركي مارسيل إلهان بثلاث مجموعات دون رد بواقع: (6-2) و (6-3) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 18 يناير/كانون الثاني على ملاعب ملبورن الصلبة.

وسيواجه يوجني في الدور الثاني السلوفاكي بلاز كافتشيك الذي فاز بدوره على الجنوب افريقي كيفن أندرسون بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة: (2-6) و (6-4) و (7-6) و (7-6).
كما تأهل النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً، الى الدور الثاني ايضاً، على حساب البرازيلي ماركوس دانييل الذي انسحب من المباراة بسبب الاصابة، عندما كانت النتيجة تشير الى تأخره بنتيجة (0-6) و (5-0).
وبالطريقة نفسها بلغ البريطاني آندي موراي المصنف الخامس، الدور نفسه لإنسحاب منافسه السلوفاكي كارول بيك بسبب الاصابة ايضاً، وذلك بعد أن حسم موراي المجموعتين الأولى والثانية لصالحه، بنتيجة: (6-3) و (6-1) وكان متقدماً في المجموعة الثالثة بواقع: (4-2).
وصعد السويدي روبن سودرلينغ المصنف الرابع في البطولة، الى الدور الثاني بتغلبه على منافسه الإيطالي بوتيتو ستارتشي بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-2) و (6-2).
وتجاوز الكرواتي مارين سيليتش المصنف الـ 15  بالبطولة، الدور الأول على حساب الأمريكي دونالد يانغ بفوزه عليه بثلاث مجموعات دون رد، بواقع:  (6-3) و (6-2) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا