المانشافت يسقط أمام أبناء العم سام .. والسليلساو يتعادل مع الأسود الثلاثة

الرياضة

المانشافت يسقط أمام أبناء العم سام .. والسليلساو يتعادل مع الأسود الثلاثة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617315/

سقط المنتخب الألماني أمام نظيره الأمريكي (3-4) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأحد 2 يونيو/حزيران، بينما تعادل المنتخب البرازيلي أمام نظيره الإنكليزي (2-2).

سقط المنتخب الألماني أمام نظيره الأمريكي (3-4) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأحد 2 يونيو/حزيران، في واشنطن.

تقدم أبناء العم السام بهدفين متتاليين، الأول أحرزه جوزي التيدور في الدقيقة الـ 13، بينما جاء الثاني "بنيران صديقة" سجله مارك-أندريه تير-شتيغن خطأ في مرماه في الدقيقة الـ 17. وقلص هايكو فيسترمان الفارق للماكينات الألمانية بهدف سجله في الدقيقة الـ 51. ولكن الأمريكي كلينت ديمسي أحرز هدفين متتاليين لبلاده في الدقيقتين الـ (59 و 64). ورد المانشافت الألماني بهدفين أيضا، عبر كل من ماكس كروز وجوليان دراكسلر في الدقيقتين الـ (79 و 81) على التوالي.

البرازيل وإنكلترا تقصان شريط ماراكانا

أما في المباراة التي جرت على أرض ملعب "ماراكانا" الشهير، الذي سيستضيف مسابقة كأس القارات من 15 الى 30 يونيو/حزيران الجاري، فقد تعادلت البرازيل مع إنكلترا بهدفين لكل منهما.

وأحرز هدفي راقصي السامبا كل من المهاجمين فريد غويديس وباولو سيرجيو باولينهو في الدقيقتين الـ (57 و 83) على التوالي، بينما سجل هدفي الأسود الثلاثة كل من أليكس تشامبرلين والمهاجم واين روني في الدقيقتين الـ (68 و 79) من زمن اللقاء.

ويدخل هذا اللقاء في إطار استعدادات البرازيل لاستضافة مسابقة كأس القارات، وتحضيرات إنكلترا لخوض المباريات المتبقية في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال البرازيل  2014.