الجزائر تهزم بوركينا فاسو .. والسودان يتعادل مع تنزانيا

الرياضة

الجزائر تهزم بوركينا فاسو .. والسودان يتعادل مع تنزانيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617308/

فاز المنتخب الجزائري على ضيفه منتخب بوركينا فاسو بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأحد 2 يونيو/حزيران، في حين تعادل المنتخب السوداني مع نظيره التنزاني من دون أهداف.

فاز المنتخب الجزائري على ضيفه منتخب بوركينا فاسو بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الأحد 2 يونيو/حزيران، في حين تعادل المنتخب السوداني مع نظيره التنزاني من دون أهداف.

وأحرز هدفي محاربي الصحراء كل من العربي هلال سوداني وإسلام سليماني في الدقيقتين الـ (35 و 56) على التوالي.

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخبي بنين ورواندا يومي 9 و 16 يونيو/حزيران الجاري، وذلك ضمن استعداداته للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

وتتصدر الجزائر ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام مالي، بينما تشغل بروكينا فاسو المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة دولية ودية أخرى تعادل المنتخب السوداني مع نظيره التنزاني بدون أهداف، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال البرازيل 2014.

ويحتل السودان المركز الرابع الأخير في المجموعة السادسة برصيد نقطة يتيمة من 3 مباريات، فيما تحتل تنزانيا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف كوت ديفوار، وبفارق أربع نقاط أمام المغرب.