روسيا تحصد جميع ذهبيات بطولة أوروبا للجمباز الإيقاعي

الرياضة

روسيا تحصد جميع ذهبيات بطولة أوروبا للجمباز الإيقاعي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617297/

حصدت روسيا جميع الميداليات الذهبية الخمس في بطولة أوروبا للجمباز الإيقاعي للسيدات في فيينا. وقد أحرزت يانا كودريافتسيفا وداريا سفاتكوفسكايا ومارغاريتا مامون ذهبية مسابقة التمارين الجماعية للفرق. وتوجت داريا سفاتكوفسكايا بذهبية تمارين الطوق، بينما أحرزت يانا كودريافتسيفا ذهبيتي مسابقتي تمارين الكرة والصولجان. وفازت مارغاريتا مامون بالميدالية الذهبية الخامسة الأخيرة لبلادها في البطولة وذلك بفوزها في مسابقة الشريط.

فازت الروسية مارغاريتا مامون بالميدالية الذهبية الخامسة الأخيرة لبلادها في بطولة أوروبا للجمباز الإيقاعي للسيدات المقامة حالياً في العاصمة النمساوية فيينا، وذلك بفوزها في مسابقة الشريط.

وجاءت مامون في المركز الأول برصيد (18.800) نقطة، تاركة الميدالية الفضية للأوكرانية آنا ريزاتدينوفا التي حلت في المركز الثاني برصيد (18.183) نقطة، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب البلغارية سيلفيا ميتيفا برصيد (18.100) نقطة.

وأحرزت مامون 5 ميداليات في هذه البطولة، (ذهبيتان و3 فضيات).

وحصدت روسيا جميع الميداليات الذهبية الخمس في البطولة إضافة الى 3 ميداليات فضية. فقد توجت داريا سفاتكوفسكايا بذهبية تمارين الطوق، إلى جانب ذهبية مسابقة التمارين الجماعية للفرق، بينما أحرزت يانا كودريافتسيفا ذهبيتي مسابقتي تمارين الكرة والصولجان، إضافة الى ذهبية مسابقة التمارين الجماعية للفرق أيضا.

 

دوري أبطال اوروبا