القائم بأعمال رئيس داغستان: مع تولي بوتين السلطة في روسيا بدأت تنتهي "مرحلة الفوضى"

أخبار روسيا

القائم بأعمال رئيس داغستان: مع تولي بوتين السلطة في روسيا بدأت تنتهي القائم بأعمال رئيس داغستان: مع تولي بوتين السلطة في روسيا بدأت تنتهي "مرحلة الفوضى"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617246/

قال القائم بأعمال رئيس داغستان رمضان عبد اللطيفوف إن النائب الأول لعمدة محج قلعة سيقوم بأعمال المسؤول الأول في المدينة بعد اعتقال عمدتها سعيد أميروف. وأكد عبد اللطيفوف إنه مع قدوم الرئيس فلاديمير بوتين إلى السلطة في روسيا بدأت تنتهي "مرحلة الفوضى".

قال القائم بأعمال رئيس داغستان رمضان عبد اللطيفوف إن النائب الأول لعمدة محج قلعة سيقوم بأعمال المسؤول الأول في المدينة بعد اعتقال عمدتها سعيد أميروف يوم السبت بتهمة تدبير اغتيال موظف في لجنة التحقيق.

وأكد عبد اللطيفوف في حديث لوكالة "إنترفاكس" يوم الأحد 2 يونيو/حزيران، إنه مع قدوم الرئيس فلاديمير بوتين إلى السلطة في روسيا بدأت تنتهي "مرحلة الفوضى".

وقال المسؤول الروسي إن العديد من المسؤولين في داغستان لا يزالون يمارسون الظلم داخل السلطة وإن مرحلة الفوضى في هذه الجمهورية ما زالت قائمة، إلا أن القانون بدأ يسود في داغستان.

وشدد عبد اللطيفوف على أنه يسعى إلى تنفيذ طلب القيادة الروسية الخاص بضرورة تطبيق القانون والنظام.

هذا وكان المتحدث الرسمي باسم لجنة التحقيق الروسية فلاديمير ماركين قد أعلن يوم 1 يونيو/حزيران، عن إلقاء القبض على سعيد أميروف عمدة مدينة محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان في جنوب روسيا  بتهمة ضلوعه في تدبير اغتيال موظف في لجنة التحقيق.

 

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة