نادال يحقق فوزه الـ 55 على ملاعب رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617221/

واصل الإسباني رفائيل نادال يوم السبت 1 يونيو/حزيران، مشواره الناجح في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، البالغة مجموع جوائزها أكثر من 21 مليون يورو، على حساب الإيطالي فابيو فونيني بفوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة في الدور الثالث.

واصل الإسباني رفائيل نادال يوم السبت 1 يونيو/حزيران، مشواره الناجح في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، البالغة مجموع جوائزها أكثر من 21 مليون يورو، على حساب الإيطالي فابيو فونيني بفوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-6) و (6-4) و (6-4) في الدور الثالث.

وحقق النجم نادال ملك الملاعب الرملية، الفائز باللقب سبع مرات، اليوم فوزه الـ 55 على ملاعب رولان غاروس مقابل خسارة واحدة، كانت في ثمن النهائي أمام السويدي روبن سودرلينغ، وذلك في نسخة عام 2009 التي أحرز لقبها فيدرر فيما بعد.

وسيكون الماتادور الإسباني على موعد في الدور الرابع مع الياباني كي نيشيكوري المصنف الـ 24، الذي فاز بدوره على الفرنسي بينوا بيير بثلاث مجموعات مقابل مجموعة أيضا بواقع: (6-3) و (6-7) و (6-4) و (6-1).

كما تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الرابع أيضا، عقب فوزه على الصربي نيكو تيبساريفيتش بثلاث مجموعات مقابل لا شيء تفاصيلها: (6-4) و (6-4) و (6-3).

وسيلعب يوجني المصنف الـ 29 في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الألماني تومي هاس المصنف الثاني عشر، والأمريكي جون إيسنر المصنف التاسع عشر.