مورينيو يقود الريال الى الفوز على أوساسونا في آخر مباراة له معه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617218/

اختتم ريال مدريد موسمه (2012-2013) في الدور الإسباني لكرة القدم، بالفوز على أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 1 يونيو/حزيران، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الأسبوع الـ 38 الأخير لليغا.

اختتم ريال مدريد موسمه (2012-2013) في الدور الإسباني لكرة القدم، بالفوز على أوساسونا  بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 1 يونيو/حزيران، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الأسبوع الـ 38 الأخير لليغا.

تقدم الفريق الملكي بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين والغاني مايكل ايسيان في الدقيقتين الـ (35 و 38) على التوالي. ورد الضيوف بهدفين في بداية الشوط الثاني عبر كل من روبيرتو توريس وألفارو سيخودو في الدقيقتين الـ (52 و 63). ولكن الميرنجي أحرز هدفين آخرين عن طريق كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمهاجم خوسيه كالييخون في الدقيقتين الـ (69 و 87).

وغاب عن المباراة عدد كبير من نجوم الريال وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحارسان إيكر كاسياس ودييغو لوبيز، وسيرخيو راموس وتشابي ألونسو وغيرهم.

وانهى ريال مدريد موسمه في المركز الثاني برصيد 85 نقطة، بفارق 13 نقطة خلف البطل برشلونة الذي يلتقي في مباراته الختامية مع ملقا.

وكان هذا اللقاء الأخير للبرتغالي جوزيه مورينيو مع الفريق الملكي، إذ أعلنت إدارة الفريق رحيله في نهاية الموسم الى فريق تشيلسي الإنكليزي.

كما كانت هذه المباراة الأخيرة بالنسبة لعدد من لاعبي ريال، فالمدافع البرتغالي كارفاليو وقع رسمياً على عقد مع موناكو الفرنسي لعام واحد، بينما سيعود إيسيان إلى أسوار "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي اللندني بعد موسم مع الفريق الملكي على سبيل الإعارة.

 ومن المنتظر أن ينتقل الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، الذي تقدم بعرض لضمه. كما تلقى مواطنه غونزالو هيغواين عرضا رسميا من يوفنتوس الإيطالي، ومازالت المفاوضات متواصلة بين الناديين.

 كما يتوقع رحيل كل من البرتغالي فلبيو كوينتراو والبرازيلي كاكا من القلعة البيضاء.