زفوناريوفا الى الدور الثاني وخروج انا ايفانوفيتش على يد الروسية ماكاروفا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61721/

تأهلت الروسية فيرا زفوناريفا الى الدور الثاني في منافسات فردي السيدات ببطولة استراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى الثلاثاء 18 يناير / كانون الثاني.

تأهلت الروسية فيرا زفوناريفا الى الدور الثاني في منافسات فردي السيدات ببطولة استراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى الثلاثاء 18 يناير / كانون الثاني.
ففي الدور الأول للبطولة فازت زفوناريفا المصنفة الثانية على النمساوية سيبيل بامر بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و6 -1. وستلاقي الروسية في الدور المقبل الصربية بويانا يوفانوفسكي التي فازت على التايوانية تشانج كاي تشين 7-5 و6-1.
وحققت الروسية يكاترينا ماكاروفا مفاجأة بفوزها على الحسناء الصربية انا ايفانوفيتش المصنفة 19 بعد ان خسرت المجموعة الأولى 3-6 ومن ثم فازت بمجموعتين متتاليتين 6-4 و 10-8.
بدورها عانت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة الـ18 امام الرومانية روميني اوبراندي  وفازت بمجموعتين لواحدة وبواقع 6-3 و 5-7 و 8-6.
وخسرت اولجا غوفورتسوفا لاعبة روسيا البيضاء امام الروسية انا تشاكفيتادزة 6-3 و6-4 فيما تغلبت التشيكية ايفيتا بنيسوفا على الاسبانية انابل مدينا جاريجوس 6-0 و6 -1.
وانتهى الدربي الروسي بين ناديا بيتروفا وكسينيا بيرفاك لمصلحة الخبرة ففازت بيتروفا بواقع 6-2 و 6-1.
وفازت فيرا دوشيفينا على الايطالية ماريا كاميرين وبجموعتين لواحدة جاءت نتائجها 6-3 و 3-6 و 6-1. وستواجه فيرا في الدور المقبل الاسترالية المصنفة الخامسة سمانثا ستوسير.
وتغلبت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة 25 على الاسترالية سالي بيرز 6-2 و6-4.
وصعدت الاسبانية لورديس دومينغيز لينو الى الدور الثاني بعد فوزها على السويدية يوهانا لارسون 6-2 و6-1.


عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا