رونالدو "سعيد".. لأن راتبه أعلى من راتب ميسي

الرياضة

رونالدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617150/

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، رفع راتب نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى 16 ميلون يورو سنوياً.

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، رفع راتب نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى 16 ميلون يورو سنوياً.

وقد كشفت صحيفة "كونفيدونسيال" الإسبانية، يوم الجمعة 31 مايو/أيار، أن بيريز قد اتفق مع رونالدو على تجديد عقده مع النادي الملكي إلى يونيو/حزيران 2018، وأن الفريق الملكي سيدفع نحو 24 مليون يورو سنوياً لرونالدو، تذهب منها حوالي 8 ملايين يورو سنويا لمصلحة الضرائب، ليصبح راتب الدون الصافي 16 مليون يورو سنوياً.

وسيصبح رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، صاحب أعلى ثاني أجر بحسب هذه الأرقام الجديدة، خلف الكاميروني صامويل إيتو مهجم أنجي الروسي، الذي يتقاضى حالياً 20 مليون يورو في السنة، ويليهما الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بطل الليغا، في المركز الثالث بمبلغ قدره 15 ميلون يورو، ومن ثم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، في المركز الرابع برصيد 14.5 مليون يورو.

وكان بيريز قد صرح يوم الخميس الماضي، لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن رونالدو سعيد في فريق ريال مدريد ويريد الاستمرار معه لتحقيق ألقاب جديدة، بقوله: "سأبذل كل ما في وسعي من أجل تجديد عقد رونالدو، ولن أبيعه حتى بمليار يورو".

وجاء تصريحات رئيس الفريق الملكي ردا على الأنباء التي تناقلتها الصحافة الفرنسية، قبل أسبوعين حول سعي باريس سان جيرمان الفرنسي الى التعاقد مع رونالدو مقابل مبلغ قدره 100 مليون يورو، وراتب سنوي بمقدار 18 مليون يورو.