ليفربول يسد الباب أمام رحيل سواريز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617136/

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، عبر موقعه على شبكة الإنترنيت، أن مهاجمه الدولي الأورغواياني لويس سواريز ليس للبيع.

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، عبر موقعه على شبكة الإنترنيت، أن مهاجمه الدولي الأورغواياني لويس سواريز ليس للبيع.

وقال الريدز في بيان رسمي عبر الموقع إن "النادي لا يزال داعماً للويس، ويتمنى منه الالتزام بعقده مع الفريق، ولن نقدم أي توضيحات أخرى في هذه المرحلة".

وكان سوايز قد قال في مؤتمر صحفي في الأوروغواي: "لدي ابنة وعائلة أريد إخراجهما من الجو الحالي. لدي مشاعر وأود الذهاب إلى دوري آخر. عاملتني وسائل الإعلام بشكل سيء وسيكون أمرا مفهوما لو غادرت النادي يوما ما".

يذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية، كانت قد ذكرت في وقت سابق أن لويس سواريز وصل الى اتفاق مع ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي، بموجب عقد لمدة لأربعة أعوام، وذلك في محادثات سرية دارت الأسابيع الماضية، بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وبيير غوارديولا وكيل أعمال اللاعب.

كما أكد سواريز الموجود في مونتيفيديو، حيث انضم إلى تشكيلة الأوروغواي، في حديث لإذاعة "راديو 890 سبورت" المحلية، أنه يرغب في اللعب مع ريال مدريد.

تجدر الإشارة إلى أن سواريز (26 عاماً)، هداف ليفربول في الموسم المنتهي وثاني هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، خلف روبن فان بيرسي مهاجم الشياطين الحمر، مدد عقده مع ليفربول الصيف الماضي لأربع سنوات.