شارابوفا تواصل حملة الدفاع عن لقب بطولة فرنسا للتنس

الرياضة

شارابوفا تواصل حملة الدفاع عن لقب بطولة فرنسا للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617117/

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب الكندية آوجين بوشار بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 31 مايو/أيار.

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب الكندية آوجين بوشار بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 31 مايو/أيار.

وستواجه شارابوفا المصنفة ثانية، في الدور الثالث الصينية جي تشينغ التي تخطت بدورها عقبة الأمريكية ميلاني أودين إثر تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما: (6-3) و(6-1).

كما بلغت الروسية الأخرى ماريا كيريلنكو الدور الثالث أيضا، بفوزها على الاسترالية آشلي بارتي بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-1).

وستلتقي كيريلنكو المصنفة الـ 12، في الدور المقبل الفائزة من اللقاء الذي يجمع الإستونية كايا كانيبي والسويسرية ستيفاني فوغلي.

وحجزت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الـ 13، بطاقة العبور الى ثالث أدوار البطولة، على حساب الكولومبية ماريانا دوكي بفوزها عليها بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (7-6) و (7-5).

كما تأهلت الأمريكية سيرينا وليامز الى الدور نفسه بعد فوزها على الرومانية سورانا كريستيا بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-2).