سواريز يتفق مع ريال مدريد للانتقال الى صفوفه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617035/

حصل ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، على موافقة النجم الأوروغوياني لويس سواريز هداف فريق ليفربول الإنكليزي، للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي، بموجب عقد يمتد لأربعة أعوام.

حصل ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، على موافقة النجم  الأوروغوياني لويس سواريز هداف فريق ليفربول الإنكليزي، للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي، بموجب عقد يمتد لأربعة أعوام.

وقد جرى الاتفاق بين ريال مدريد و سواريز بالفعل، بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، وذلك في محادثات سرية دارت الأسابيع الماضية، بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وبيير غوارديولا وكيل أعمال اللاعب.

وقطع ريال مدريد بذلك شوطاً كبيراً نحو ضمن سواريز الى صفوفف، ولكن يتعين على إدارة التفاوض مع إدارة ليفربول للاتفاق على قيمة انتقال اللاعب إلى أسوار "سانتياغو بيرنابيو".

وسيكون على ريال مدريد دفع نحو 40 مليون يورو، لفريق ليفربول كقيمة لفسخ عقد المهاجم الأوروغوياني، الذي سيحظى بزيادة في راتبه مع ريال مدريد بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى بحالة تحقيقه لبطولات ووصوله لعدد معين من الأهداف مع النادي الملكي.

وأكد سواريز الموجود في مونتيفيديو، حيث انضم إلى تشكيلة الأوروغواي، في حديث لإذاعة "راديو 890 سبورت" المحلية، بأنه يرغب في اللعب مع ريال مدريد، وأنه من الصعب أن يرفض الانتقال إليه وذلك: "لم يحدث شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من الصعب أن يقول المرء لا لريال مدريد".

وأضاف: "أرغب في أن أكون مع ليفربول وسعيد هنا لأن المشجعين يتمسكون بي، ولكن طريقة تعامل البعض معي في الاسابيع القليلة الماضية كانت غير جيدة بالرغم من أنني حاولت تصحيح موقفي. سأنتهز أي فرصة للعب في مكان آخر، لقد عانيت كثيراً منذ أن كنت صغيراً من الصحفيين الإنكليز الذين كانوا ينتقدونني بطريقة غير عادلة بسبب سلوكياتي، وليس بسسب أدائي كلاعب".

يذكر أن لويس سواريز (26 عاماً)، هداف ليفربول في الموسم المنتهي وثاني هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز وراء روبن فان بيرسي مهاجم الشياطين الحمر، تعرض لقوبة الإيقاف لعشر مباريات في الدوري الانكليزي الممتاز، بعد أن عض الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع فريق تشيلسي. وسبق للأورغواياني المشاكس أن قام بعض لاعب منافس عندما كان يلعب في أياكس أمستردام الهولندي. كما فرضت عليه غرامة مالية وعقوبة إيقاف في موسم 2011-2012 بسبب إساءة عنصرية ضد باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد.