بون جوفي يعلن تنازله عن ريع حفل في إسبانيا بسبب وضع المملكة الاقتصادي

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617004/

أعلن المغني الأمريكي جون بون جوفي مؤسس الفرقة الشهيرة التي تحمل اسمه، عزمه التنازل عن عائدات حفل من المقرر ان يحييه في إسبانيا، وذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها الإسبان.

أعلن المغني الأمريكي جون بون جوفي مؤسس الفرقة الشهيرة التي تحمل اسمه، عزمه التنازل عن عائدات حفل  من المقرر ان يحييه في إسبانيا في 27 يونيو/حزيران.

وجاء هذا الإعلان بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها الإسبان، مما ألقى بظلاله على معجبي فرقة بون جوفي ويشكل عائقاً أمام شراء التذاكر وحضور الحفل في مدريد، وذلك في إطار جولة فنية عالمية تشمل عدداً من بلدان أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وبفضل قرار المغني الشهير تسنى للمعجبين الإسبان شراء جميع تذاكر الحفل المنتظر بعد أن تم تعديل أسعارها ليتراوح بين 18 و39 يورو، علماً ان سعر تذكرة الحفل الذي سيقيمه الفنان في مانشيستر ببريطانيا يبلغ 76 يورو.

وقال جون بون جوفي (51 عاماً) إن إسبانيا لم تكن في بادئ الأمر ضمن قائمة الدول حيث سيحيي حفلاته، لتحذير القائمين على الجولة من الفرص الضئيلة بأن يغطي الحفل في هذا البلد تكاليفه، إلا ان المغني قرر إدراج إسبانيا في الجولة.

يُذكر أن فرقة بون جوفي تاسست في عام 1983 ويُقدر عدد المعجبين بها بحوالي 35 مليونا، كما انها أحيت قرابة 2700 حفلا في أكثر من 50 بلدا. وتشمل الجولة الفنية هذه التي تحمل اسم ""Because We Can أمريكا والبرازيل والمكسيك وأستراليا، وستسمر لأشهر بعد انطلاقها في شهر فبراير/شباط الماضي.

المصدر: "نيوز رو"

أفلام وثائقية