مورينيو يعود إلى تشيلسي مقابل 40 مليون إسترليني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617000/

وقع مدرب ريال مدريد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو عقدا مع نادي تشيلسي الإنكليزي، لمدة أربع سنوات يتقاضى خلاله 40 مليون جنيه إسترليني.

وقع مدرب ريال مدريد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو عقدا مع نادي تشيلسي الإنكليزي، لمدة أربع سنوات يتقاضى خلاله 40 مليون جنيه إسترليني.

وقال مصدر مسؤول في النادي اللندني لصحيفة "صن" الإنكليزية: "رسمياً مورينيو مدربا لتشيلسي مرة أخرى، الكل هنا سعيد بعودته."

وأشارت الصحيفة إلى أن الجميع ينتظر الإعلان الرسمي من جانب تشيلسي خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، وأن مورينيو مدرب ريال مدريد السابق، سيحصل على 40 مليون جنيه إسترليني (60 مليون دولار)، خلال أربع سنوات، ليصبح المدرب الأعلى أجراً في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يخوض مورينيو "السبيشل وان"، آخر مباراة له في الليغا الإسبانية في منصب المدير الفني لريال مدريد التي ستقام على أرض ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم السبت 1 يونيو/حزيران المقبل، أمام فريق أوساسونا.

وستكون المباراة الأولى للمو مع فريقه القديم الجديد تشيلسي في تايلاند ضد سينغا في إطار جولة النادي لمنطقة الشرق الأقصى من قارة آسيا، ومن ثم سيتوجه للعب في ماليزيا وأندونيسيا.

كما سيتوجه تشيلسي إلى رحلته الأمريكية للمشاركة في كأس البطولة الدولية للأندية، التي يشارك فيها عدة اندية أوروبية مثل ريال مدريد وإنتر ميلان وإيفرتون ويوفنتوس وميلان الايطاليان وفالنسيا  اضافة الى لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.

وكان مورينيو (50 عاماً)، قد تولى تدريب تشيلسي خلال الفترة من 2004 إلى 2007، محققا مع البلوز لقب بطل الدوري الإنكليزي مرتين، وكأس إنكلترا مرة وكأس رابطة المحترفين مرتين والدرع الخيرية مرة واحدة.