دي ماريا على مشارف حديقة الأمراء

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616778/

كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية في عددها الصادر يوم الثلاثاء 28 مايو/أيار، أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 25 مليون يورو.

كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية في عددها الصادر يوم الثلاثاء 28 مايو/أيار، أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 25 مليون يورو.

وقالت الصحيفة التي اعتمدت على مصادر مقربة من البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني، إنه من المنتظر أن تتم الصفقة خلال أيام قليلة، إذ من المتوقع أن يعلن عنها عند فوز فلورنتينو بيريز الرئيس الحالي للفريق الملكي في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي ستقام في الرابع من يونيو/حزيران المقبل.

وتأتي هذه الصفقة كجزء من الاتفاق الذي تحدثت عنه وسائل الإعلام الفرنسية منذ فترة، فمن المتوقع أن يسمح الفريق الباريسي لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالانتقال لتدريب ريال مدريد دون دفع الشرط الجزائي من عقده، مقابل تسهيل صفقة التعاقد مع أنخيل دي ماريا الذي يرغب في ضمه ايضاً كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد الانكليزيين وموناكو الفرنسي.

فيما يسعى ريال مدريد الى التعاقد مع خيسوس نافاس لاعب فريق إشبيلية، أو مع الويلزي غاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير لتعويض رحيل الجناح الأيسر الأرجنتيني. 

 

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد