ستوسور تبلغ ثاني أدوار رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616760/

حجزت الأسترالية سامانثا ستوسور بطاقة العبور الى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب اليابانية المخضرمة كاميك دايت كروم إثر تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 28 مايو/أيار.

حجزت الأسترالية سامانثا ستوسور بطاقة العبور الى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة على ملاعب رولان غاروس، على حساب اليابانية المخضرمة كاميك دايت كروم إثر تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 28 مايو/أيار.

وستكون ستوسور المصنفة تاسعة، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع صاحبة الأرض الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش مع الأمريكية لورين ديفيس.

كما صعدت الكولومبية ماريانا دوكي مارينو الى الدور الثاني أيضاً، بعد فوزها على التشيكية كريستينا بليشكوفا بمجموعتين دون رد أيضا بنتيجة: (6-2) و (6-0).

وستلعب ماريانا دوكي مارينو في الدور الثاني مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الفرنسية الأخرى ماريون بارتولي مع البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا. 

يذكر أن بداية منافسات يوم الثلاثاء في البطولة تأخرت قليلاً بسبب الأمطار.

 

دوري أبطال اوروبا