بروة وغازبروم تنويان استثمار 500 مليون دولار في سوق العقارات الروسية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61659/

اعلنت شركة بروة العقارية القطرية ومصرف "غازبروم بنك" الروسي عن نيتهما ضخ استثمارات تقدر بـ 500 مليون دولار في سوق العقارات بالعاصمة موسكو والمناطق الروسية الاخرى. وكان الإغلاق الأول لاكتتاب صندوق بروة غازبروم العقاري جرى بداية الشهر الحالي ويمثل هذا الصندوق التعاون الأول بين بروة وغازبروم، حيث تساهم الشركتان بقيمة 75 مليون دولار أمريكي في رأسمال الصندوق كل على حدة.

اعلنت شركة بروة العقارية القطرية ومصرف "غازبروم بنك" الروسي  عن نيتهما ضخ استثمارات تقدر بـ  500 مليون دولار في سوق العقارات بالعاصمة موسكو والمناطق الروسية الاخرى.  وكان الإغلاق الأول لاكتتاب صندوق بروة غازبروم العقاري جرى بداية الشهر الحالي ويمثل هذا الصندوق التعاون الأول بين بروة وغازبروم، حيث تساهم الشركتان بقيمة 75 مليون دولار أمريكي في رأسمال الصندوق كل على حدة.

وأوردت صحيفة "فيدوموستي" قول اناتولي ميليوكوف نائب الرئيس التنفيذي للبنك الروسي ان الصندوق سيمول المشاريع في مجال بناء المساكن والمنشآت التجارية في موسكو والمناطق الروسية الاخرى. واضاف انه قد تم توقيع اتفاقات بصدد بعض المشاريع دون ذكرها تحديدا.
وتشير الصحيفة الى ان الشريكين سيستعينان بالقروض الى جانب مواردهما واعلنا في وقت سابق انهما ينويان جذب حوالي 500 مليون دولار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم