خسارة بالجملة للعرب في كأس العالم لكرة اليد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61645/

لقيت المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد، يوم الأحد 16 يناير/كانون الثاني خسارتها الثانية على التوالي في دور المجموعات التمهيدي ضمن منافسات البطولة التي تستضيفها السويد حالياً.

لقيت المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد، يوم الأحد 16 يناير/كانون الثاني لخسارتها الثانية على التوالي في دور المجموعات التمهيدي ضمن منافسات البطولة التي تستضيفها السويد حالياً.

ففي المجموعة الأولى مني المنتخب المصري بخسارته الثانية أمام نظيره الفرنسي بتيجة 19 هدفاً مقابل 25 هدفاً في الجولة الثانية، بعد لأولى أمام نظيره الألماني بثلاثين هدفاً مقابل خمسة وعشرين يوم الجمعة الماضي.
كما خسر المنتخب التونسي أمام نظيره الإسباني بنتيجة 18 نقطة مقابل 21، وكان قد خسر هو الآخر في الجولة الأولى أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة تسعة عشر هدفاً مقابل اثنين وثلاثين.
وتعرض كذلك المنتخب العربي الثالث البحريني في هذه المجموعة لخسارة أمام نظيره الألماني بنتيجة كبيرة بثمانية عشر هدفاً مقابل ثمانية وثلاثين هدفاً، كما كان قد خسر في المباراة الأولى أمام إسبانيا بإثنين وعشرين هدفاً مقابل ثلاثة وثلاثين هدفاً.

وفي المجموعة الثالثة لقي المنتخب الجزائري خسارته الثانية أمام نظيره الكرواتي بخمسة عشر هدفاً مقابل ستة وعشرين، بعد الأولى أمام المنتخب الصربي بأربعة وعشرين هدفاً مقابل خمسة وعشرين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا