مراسلتنا: الجيش السوري يقترب من السيطرة التامة على مطار الضبعة العسكري في القصير

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616447/

أفادت مراسلة "روسيا اليوم" ان الجيش السوري يقوم بعمليات دقيقة في الحي الشمالي الغربي (حي التركمان) في مدينة القصير. ونقلت المراسلة عن مصدر عسكري سوري قوله إن الهدف من العملية تدمير تحصينات المسلحين.

أفادت مراسلة "روسيا اليوم" يوم السبت 25 مايو/ايار ان الجيش السوري يقوم بعمليات دقيقة في الحي الشمالي الغربي (حي التركمان) في مدينة القصير. ونقلت المراسلة عن مصدر عسكري سوري قوله إن الهدف من العملية تدمير تحصينات المسلحين.

كما اشارت المراسلة الى ان الجيش سيطر على أهم قسم في مطار الضبعة وهو المدرج والابنية التابعة له، موضحة ان القصف حاليا مركز على جنوب المطار. كما فرضت القوات السورية النظامية سيطرتها على نصف قرية الحميدية وان الاشتباكات مازالت قائمة.

وكانت المراسلة قد أفادت في وقت سابق بقيام الجيش النظامي بقصف مدفعي بمشاركة الطائرات الحربية على قرى عرجون والحميدية والضبعة اضافة للقسم الشمالي من القصير، تمهيدا لاقتحامها.

وأشارت مراسلتنا إلى أن الجيشَ السوري بات يسيطر على جزء من الحي الشمالي في القصير، الذي يشهد منذ أيام اشتباكاتٍ عنيفة. كما أشارت ايضا إلى قيام وحداتِ الهندسة التابعة للجيش السوري بتفكيك ونزعِ عبوات ناسفة وألغام زرعها المسلحون في المنطقة.

المصدر: روسيا اليوم