قضية حفلات برلسكوني.. روبي تقول ان افاداتها السابقة كانت كاذبة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616437/

اعترفت كريمة المحروق المعروفة بلقب "روبي سارقة القلوب" الراقصة المغربية الاصل التي يشتبه بتقديمها الخدمات الجنسية مقابل المال لرئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني، وهي في السنة الـ 17 من العمر آنذاك، اعترفت امام القضاء بان افاداتها السابقة في القضية المتعلقة بالحفلات في فيلا برلسكوني كانت كاذبة.

اعترفت كريمة المحروق المعروفة بلقب "روبي سارقة القلوب" الراقصة المغربية الاصل التي يشتبه بتقديمها الخدمات الجنسية مقابل المال لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني، وهي في السنة الـ 17 من العمر آنذاك، اعترفت امام القضاء بمدينة ميلانو الايطالية يوم الجمعة 24 مايو/ايار بان افاداتها السابقة في القضية المتعلقة بالحفلات في فيلا برلسكوني كانت كاذبة.

وقالت روبي امام القضاء: "آسف لان ما تحدثت عنه للمحققين هو افتراء. وان معظم ما قلته كان اكاذيب". وتراجعت عن افاداتها السابقة بشأن الحفلات في فيلا برلسكوني، قائلة ان الفتيات اللواتي شاركن في تلك الحفلات رقصن هناك فقط من دون نزع ملابسهن الداخلية ناهيك عن ممارسة الجنس مع برلسكوني.

كما نفت "روبي" صحة ما ادعت به في وقت سابق بشأن حصولها على 187 الف يورو مقابل ممارسة الجنس مع برلسكوني. وقالت انها ادعت بذلك من أجل استدعاء الانتباه اليها.

يذكر ان برلسكوني يتهم في هذه القضية بممارسة الجنس مع روبي التي كانت قاصرة في عام 2010، وبتجاوزه الصلاحيات الادارية، حين اتصل في مايو/ايار عام 2010 بقسم الشرطة وطالب باطلاق سراح روبي التي كانت موقوفة بسبب حادث سرقة.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون