رجل اعمال روسي يشتري تذكرة لرحلة الى الفضاء مع دي كابريو بـ 1.2 مليون يورو

الفضاء

رجل اعمال روسي يشتري تذكرة لرحلة الى الفضاء مع دي كابريو بـ 1.2 مليون يورو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616423/

اشترى رجل الاعمال الروسي فاسيلي كليوكين البالغ من العمر 37 عاما، المقيم في موناكو، اشترى تذكرة لرحلة طيران إلى الفضاء الكوني برفقة الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو في مزاد خيري جرى في مدينة كان الفرنسية، حسبما ذكرت قناة "سكاي نيوز" الجمعة 24 مايو/أيار.

اشترى رجل الاعمال الروسي فاسيلي كليوكين البالغ من العمر 37 عاما، المقيم في موناكو، اشترى رحلة طيران إلى الفضاء الكوني برفقة ليوناردو دي كابريو في اوكازيون خيري عقد في مدينة كان الفرنسية، حسبما ذكرت قناة "سكاي نيوز" الجمعة 24 مايو/أيار.

وبهذا، حصل كليوكين على أغلى تذكرة في المزاد الخيري بمبلغ قدره 1.2 مليون يورو. في حين تنظم شركة Virgin Galactic الرحلة المذكورة إلى الفضاء.

هذا، وقد نظم هذا المزاد الخيري على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي من جانب مؤسسة amFAR الدولية الداعمة للأبحاث في مجال مرض نقص المناعة (الايدز).

وجرى حفل العشاء التقليدي الذي نظم فيه المزاد الخيري في أحد الفنادق الفخمة على شاطئ الريفييرا الفرنسية، وحضره حوالي 900 من الضيوف. وبلغت قيمة طاولة العشاء الواحدة لعشرة اشخاص 120 ألف يورو، أما سعر المكان الفردي فيبلغ حوالي 3 آلاف يورو، بحسب "سكاي نيوز".

المصدر: وكالة "انترفاكس" للأنباء