أبل ستطرح في الاسواق هاتفا رخيصا هذ العام

العلوم والتكنولوجيا

أبل ستطرح في الاسواق هاتفا رخيصا هذ العام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616409/

نشر موقع ماكوتاكارا "Macotakara" الياباني معلومات جديدة تتعلق بالنسخة الرخيصة من الهاتف الذكي اي فون "iPhone" من شركة أبل "Apple" حيث تبين المعلومات بان الهاتف سيطرح في الاسواق نهاية هذا العام.

نشر موقع ماكوتاكارا "Macotakara" الياباني معلومات جديدة تتعلق بالنسخة الرخيصة من الهاتف الذكي اي فون "iPhone" من شركة أبل "Apple"، حيث تبين المعلومات بان الهاتف سيطرح في الاسواق نهاية هذا العام.

وحسب معلومات الموقع ستبدأ الشركة انتاج هذه الهواتف الرخيصة في الشهر المقبل بالوان مختلفة كالازرق والاخضر والرمادي والزهري والذهبي والبرتقالي، وسيبلغ عدد الدفعة الاولى من الهواتف 1000 جهاز، حيث سيتم اختبارها، واذا تم الاختبار بنجاح ستبدأ الشركة بانتاج الهواتف بكميات كبيرة في شهر يوليو/تموز القادم استعددا لطرحها في الاسواق في فترة اعياد الميلاد ورأس السنة.

وفي وقت سابق ذكرت بعض المواقع بان سعر الهاتف الجديد سيتراوح ما بين 250-350 دولار امريكي، وهذا اقل بكثير من سعر الهاتف "اي فون 5" الذي يبلغ 650 دولارا. وحسب اخر المعلومات سيزود الجهاز بشاشة حجمها 4 أنش وبغلاف خارجي مصنوع من البلاستيك.

اما بالنسبة للحاسب اللوحي اي باد 5 "5 iPad" فحسب معلومات الموقع الياباني سيطرح في الاسواق في شهر سبتمبر/ايلول من هذا العام وسيزود بالمايكروفون اضافي على الجهة الامامية وكذلك سيكون اخف وزنا وسماكة وسيكون مشابها لـ "اي باد ميني" (iPad Mini).

المصدر Macotakara