الداخلية يهزم الشرطة ويهدي الإسماعيلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي في الدوري المصري

الرياضة

الداخلية يهزم الشرطة ويهدي الإسماعيلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي في الدوري المصري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616350/

انتزع فريق الداخلية فوزاً ثميناً من نظيره اتحاد الشرطة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس 23 مايو/ أيار، ضمن منافسات المرحلة الـ16 من المجموعة الثانية في الدوري المصري لكرة القدم.

انتزع فريق الداخلية فوزاً ثميناً من نظيره اتحاد الشرطة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس 23 مايو/ أيار، ضمن منافسات المرحلة الـ16 من المجموعة الثانية في الدوري المصري لكرة القدم.

وبقي التعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 80 من زمن المباراة، بعدما نجح سانو يوسف بفك شيفرة الشرطة ونجح بهز شباكهم معلنا عن تقدم فريقه، قبل أن تسقط دفاعات الشرطة مرة اخرى بعد 3 دقائق فقط، حينما ضاعف يوسف النتيجة ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة.

وبهذا الفوز رفع الداخلية رصيده من النقاط إلى 16 نقطة في المركز السادس، ليبتعد عند منطقة الخطر والهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى.

أما الشرطة فقد فقدَ بهذه الهزيمة رسمياً فرصة المنافسة على التأهل للمربع الذهبي والدورة الفاصلة لتحديد بطل الدوري هذا الموسم، بعد أن تجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الثالث، خلف الإسماعيلي بفارق 8 نقاط مع تبقي مباراتين فقط لاتحاد الشرطة لو فاز بهما و3 للإسماعيلي.

وينفرد الزمالك بصدارة المجموعة الثانية برصيد 36 نقطة، فيما يعتلي الأهلي قمة المجموعة الأولى برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه إنبي، الذي يتنافس مع سموحة الثالث على أخر بطاقة مؤهلة الى دور الأربعة.