غوتزه يغيب عن دورتموند في موقعة "ويمبلي"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616272/

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يوم الأربعاء 22 مايو/ أيار، بصفة نهائية غياب لاعب خط الوسط ماريو غوتزه عن نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل ضد بايرن ميونيخ، التي يستضيفها ستاد "ويمبلي" الشهير في لندن.

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يوم الأربعاء 22 مايو/ أيار، بصفة نهائية غياب لاعب خط الوسط ماريو غوتزه عن نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل ضد بايرن ميونيخ، التي يستضيفها ستاد "ويمبلي" الشهير في لندن.

وأشار النادي الألماني في بيانه بأن غوتزه لم يتماثل للشفاء التام من إصابة تعرض لها في عضلات الفخذ خلال لقاء نصف نهائي دوري الأبطال الذي جمع فريقه مع ريال مدريد في نهاية أبريل/ نيسان الماضي.

وسيخلع غوتزه (20 عاما) في الصيف المقبل قميص دورتموند ويرتدي زي بايرن ميونيخ بعد انتقاله كأغلى صفقة في تاريخ الفريق البافاري مقابل 37 مليون يورو.

من جهته قال اللاعب الشاب: " عملت بجهد للحاق بالمباراة النهائية وصارعت كثيراً في الفترة الأخيرة من أجل مساعدة الفريق في هذه المباراة الهامة، وأشعر بالحزن لغيابي عن التشكيلة الأساسية، إلا أنني سأسافر مع الفريق الى لندن لدعمه في المواجهة المرتقبة".

وسجل غوتزه 19 هدفاً في الموسم الحالي لفريق بوروسيا دورتموند على الصعيد المحلي والأوروبي، قبل أن يتعرض للإصابة خلال لقاء ريال مدريد الشهر الماضي.