هاينكس يوافق على العودة الى الـ"سانتياغو برنابيو"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616222/

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الإربعاء 22 مايو/ أيار، أن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أعطى موافقته المبدئية لإدارة نادي ريال مدريد لخلافة مورينيو، في حال تعثر المفاوضات مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الإربعاء22 مايو/ أيار، أن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أعطى موافقته المبدئية لإدارة نادي ريال مدريد لخلافة مورينيو، في حال تعثر المفاوضات مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الى أن وكيل هاينكس زار النادي الملكي يوم الجمعة الماضي ويتوقع أنه اجتمع مع المسؤولين هناك للحديث عن إمكانية تولي هاينكس تدريب الملكي، علما بأن إدارة الريال أكدت ان سبب الزيارة هو لشراء تذاكر حضور نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا التي فاز بها أتلتيكو مدريد على حساب جاره الريال (2-1).

وكان الريال قد وضع أنشيلوتي على رأس قائمة أولوياته بعد رحيل الـ"سبيشل ون"، لكن النادي الباريسي حذر من التعاقد مع مدربه من وراء الكواليس، مؤكدا بأن الحصول على توقيع أنشيلوتي سيكلف 7.5 ملايين يورو.

وكانت الـ"ماركا" قد نشرت نتائج استطلاع أجرته على موقعها الألكتروني حول رغبة جماهير ريال مدريد بعودة المدرب الألماني يوب هاينكس الى قيادة الفريق في الفترة القادمة، حيث تقدم هاينكس على كل من كلوب، بينيتيز، ميشيل، ميل و البيرتو.