وزارة الداخلية الروسية تبدي استعدادها للمساعدة في تدريب الكوادر من اجل قوات حفظ السلام

أخبار العالم

وزارة الداخلية الروسية تبدي استعدادها للمساعدة في تدريب الكوادر من اجل قوات حفظ السلام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616187/

ثمن جيفري فيلتمان نائب أمين عام الامم المتحدة للشؤون السياسية ، خلال لقائه وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف في نيو يورك ، ثمن كل التثمين مستوى استعداد قوات حفظ السلام الروسية ، وأشار الى انها تسهم بقسط ملموس في عملية توطيد السلام على الكوكب.

ثمن جيفري فيلتمان نائب أمين عام الامم المتحدة للشؤون السياسية ، خلال لقائه وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف في نيويورك ، ثمن كل التثمين مستوى استعداد قوات حفظ السلام الروسية ، وأشار الى انها تسهم بقسط ملموس في عملية توطيد السلام  على الكوكب.

بدوره اكد كولوكولتسيف في ختام اللقاء يوم 21 مايو/ايار على ان الامم المتحدة اقترحت على روسيا زيادة عدد خبرائها  المشاركين في عمليات حفظ السلام  الدولية مشيرا الى ان 80 رجل شرطة روسيا يشاركون في تلك العمليات حاليا.

وافاد كولوكولتسيف ان وزارته تبدي استعدادها لمشاطرة بلدان الامم المتحدة الاخرى خبرتها الفريدة في مجال اعداد الكوادر من أجل قوات حفظ السلام.

ويذكر ان سكرتير عام الامم المتحدة بان كي مون زار في الاسبوع الماضي في ضواحي موسكو مركز وزارة الداخلية لتدريب الكوادر من اجل قوات حفظ السلام  وثمن عاليا الظروف التي يجري فيها اعداد رجال حفظ السلام.  

المصدر: انترفاكس

فيسبوك 12مليون