مراسلنا: مقتل 8 زوار واصابة 18 آخرين بتفجير شمال بغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616051/

ذكر مراسل قناة "روسيا اليوم" في بغداد ان 8 اشخاص، 6 منهم ايرانيون والآخران عراقيان، قتلوا يوم الاثنين 20 مايو/ايار في تفجير سيارة مفخخة استهدف حافلة كانت تقلهم جنوبي مدينة تكريت الواقعة شمال العاصمة بغداد . واضاف ان التفجير اسفر ايضا عن اصابة 18 زائرا اخر.

ذكر مراسل قناة "روسيا اليوم" في بغداد ان 8 اشخاص، 6 منهم ايرانيون والآخران عراقيان، قتلوا يوم الاثنين 20 مايو/ايار في تفجير سيارة مفخخة استهدف حافلة كانت تقلهم جنوبي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين الواقعة شمال العاصمة بغداد . واضاف ان التفجير اسفر ايضا عن اصابة 18 زائرا اخر.

هذا وفي وقت سابق افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين العراقية أن 14 زائرا إيرانيا لقوا مصرعهم وأصيب 8 آخرون بنتيجة التفجير.

ونقلت قناة "السومرية " العراقية عن مصدر في الشرطة أن سيارة مفخخة يقودها مهاجم انتحاري  انفجرت عصر الاثنين قرب حافلة تقل زوارا إيرانيين لدى مرورها بين قضائي بلد والدجيل الواقعين شمال بغداد ، جنوب مدينة تكريت .

وشهدت محافظة صلاح الدين، صباح اليوم، مقتل جنديين وإصابة 15 آخرين على الأقل بتفجير سيارة مفخخة جنوب تكريت، كما قتل 7 من عناصر الصحوة وأصيب 10 آخرون بتفجير وسط مدينة سامراء شمال بغداد.

المصدر: "روسيا اليوم" + "السومرية نيوز"

الأزمة اليمنية