كريستيانو رونالدو يترقب عقوبة الإيقاف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/616048/

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الإثنين 20 مايو/ أيار، ان اتحاد كرة القدم الاسباني سيحسم قريبا العقوبة التي سيتخذها بحق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد، بعد طرده من مباراة نهائي كأس الملك إثر تدخله العنيف على لاعب أتلتيكو مدريد بدون كرة.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الإثنين 20 مايو/ أيار، ان اتحاد كرة القدم الاسباني سيحسم قريبا العقوبة التي سيتتخذها بحق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد، بعد طرده من مباراة نهائي كأس الملك إثر تدخله العنيف على لاعب أتلتيكو مدريد بدون كرة.

وذكرت صحيفة "آس" أن رونالدو تنتظره عقوبة قاسية بعد اعتدائه على جابي فيرنانديز لاعب أتليتكو بركله في فمه دون كرة، ليقوم على إثرها حكم اللقاء بطرده في الدقيقة الأخيرة للشوط الإضافي الثاني.

كما امتنع نجم الفريق الملكي الأول عن الصعود إلى منصة التتويج لتسلم الميدالية الفضية في حضور ملك إسبانيا.

ووفقا للصحيفة، فإن العقوبة المتوقعة على رونالدو قد تصل إلى الايقاف لأربع مباريات، مما يعني غيابه عن أول لقاءين بمنافسات الليغا في الموسم المقبل، فضلا عن الإيقاف في أول مباراة من مسابقة كأس الملك الموسم المقبل.

وتجدر الإشارة الى أن أتليتكو مدريد فاز بكأس ملك إسبانيا يوم الجمعة الماضي بعد تغلبه على جاره الريال في معقله الـ"سانتياغو برنابيو" بنتيجة (2-1).

دوري أبطال اوروبا