شارابوفا تواصل حملة الدفاع عن اللقب في روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615722/

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور ربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، على حساب الأمريكية سلوان ستيفنز المصنفة الـ 16، إثر فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 16 مايو/أيار.

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور ربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، على حساب الأمريكية سلوان ستيفنز المصنفة الـ 16، إثر فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-2) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 16 مايو/أيار.

وضربت شارابوفا المصنفة ثانية، موعداً في الدور المقبل مع الايطالية ساره ايراني المتأهلة على حساب الروسية الأخرى ماريا كيريلينكو التي أعلنت انسحابها من المباراة بعد أن خسرت المجموعة الأولى (3-6) وكانت متأخرة في الثانية بشوطين دون مقابل.

في حين خرجت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة، من الدور الثالث، على يد الأسترالية سمانثا ستوسور إثر خسارتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين تفاصيلها: (5-7) و (6-2) و (1-6).

وستلعب ستوسور المصنفة تاسعة، مع البيلاروسية فيكتوريا أزاينكو التي بلغت الدور ربع النهائي بعد انسحاب منافستها اليابانية أيومي موريتا بعد خسارة الأخيرة بشوط واحد مقابل ستة أشواط في المجموعة الأولى، وكانت متأخرة في الثانية بشوطين دون رد.