فالكاو يرفض الحديث عن امكانية رحيله عن أتيلتكو مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615720/

أكد المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو، يوم الخميس 16 مايو/أيار، أن تركيزه منصب على قيادة فريق أتليتكو مدريد الى الفوز بكأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب جاره اللدود ريال مدريد يوم الجمعة المقبل.

أكد المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو، يوم الخميس 16 مايو/أيار، أن تركيزه منصب على قيادة فريق أتليتكو مدريد الى الفوز بكأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب جاره اللدود ريال مدريد يوم الجمعة المقبل.

وقد رفض فالكاو في مؤتمر صحفي الحديث عن مستقبله مع النادي قبل نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد يوم الجمعة المقبل، بقوله: "كل ما أركز عليه الآن هو فريق اتليتيكو مدريد".

ونفى فالكاو وجود أي اتفاق مع موناكو للانضمام إلى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية: "لا أعرف شيئاً ... الصحف كتبت بأني وقعت لنصف أندية أوروبا، ومنهم تشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وموناكو".

وأضاف الهداف الكولومبي، وفقاً لوكالة "رويترز": " قالوا لي إننا لو لم نتأهل الى دوري أبطال أوروبا، فانهم سيسمحون لي بالرحيل. ما زلت هنا وكل ما أعرفه هو أن عقدي ينتهي بعد ثلاث سنوات والباقي مجرد تكهنات".

أما فيما يتعلق بنهائي كأس إسبانيا، فقال النمر الكولومبي: "عندما تلعب نهائيات أكثر فتستمتع أكثر، دائما توجد ضغوط في مثل هكذا مباريات، ولكن عندما يكون لديك المزيد من الخبرة فإنك تكون على معرفة بكل التفاصيل".

وتابع فالكاو الذي فاز في جميع المباريات النهائية التي خاضها حتى الآن: "إنها اللحظات التي يجب ان تعيشها وتستمتع بها، الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو الاستمتاع وتقديم أفضل ما لدي لفريقي".

ويعتقد الكولومبي بأن الكثيرين يرشحون ريال مدريد للفوز في النهائي، ولن يزعجه هذا الأمر : "أنا لا أقرأ كثيرا الصحافة. ولكن أعتقد أنهم يرشحون ريال مدريد بسبب اللاعبين الذين لديهم الميزانية. نحن سنستغل فرصنا والإيمان الذي لدينا في أنفسنا، لا يزعجنا بأن يتم ترشيح ريال مدريد للفوز".

ويحتل فالكاو هداف اتليتيكو على مدار الموسمين الماضيين، المركز الثالث في قائمة هدافي الليغا الإسبانية برصيد 28 هدفاً، وقاد فريقه الى احتلال المركز الثالث في الدوري، والتأهل مباشرة الى دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.