أزارينكو تصل الى ربع نهائي دورة روما للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615705/

حجزت البيلوروسية فيكتوريا أزاينكو الى الدور ربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، على حساب اليابانية أيومي موريتا بتفوقها عليها في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 16 مايو/أيار.

حجزت البيلوروسية فيكتوريا أزاينكو الى الدور ربع النهائي لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، يوم الخميس 16 مايو/أيار.

وجاء تأهل فيكتوريا أزاينكو على حساب اليابانية أيومي موريتا التي اعلنت انسحابها من المباراة بعد خسارتها في المجموعة الأولى بشوط واحد مقابل ستة أشواط، وكانت متأخرة في الثانية بشوطين دون رد.

وستكون أزارينكو المصنفة ثالثة، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من المواجهة التي تجمع التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة، مع الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة تاسعة.

وصعدت الأمريكية سيرينا وليامز الى الدور ربع النهائي ايضاً، عقب تغلبها على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-0) و (6-1).

وستلعب وليامز الصغرى المصنفة الأولى، في الدور المقبل مع الإسبانية كارلا سواريز نافارو التي أطاحت بمواطنتها  لوردز دومينغيز - لينو بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع:(6-2) و (6-3).