بالفيديو .. صيني يحطم سيارته "ميزاراتي" بسبب سوء الخدمة التقنية

متفرقات

بالفيديو .. صيني يحطم سيارته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615690/

احتشد عدد من الفضوليين حول شاب صيني و3 من رفاقه في يوم افتتاح صالون السيارات من طراز "ميزاراتي"، ووثق الفضوليون بالفيديو تحطيم سيارة من نفس النوع كانت تعود للشاب، وذلك تعبيراً عن اعتراضه على سوء خدمات التصليح.

شهد يوم افتتاح صالون السيارات من طراز Maserati احتشاد عدد من الفضوليين حول شاب صيني و3 من رفاقه أمام مركز المعارض في مدينة تيسنداو في إقليم شاندون، يرصدون ويوثقون بالفيديو تحطيم سيارة Maserati Quattroporte كانت تعود للشاب، وذلك تعبيراً عن اعتراضه على سوء خدمات التصليح.

وكان الشاب الصيني قد اقتنى السيارة البالغ ثمنها 420 ألف دولار قبل عامين، ومنذ ذلك الحين توجه بها لإجراء بعض التصليحات، ليفاجأ بأن التقنيين المشرفين على الأمر استبدلوا قطع غيار في سيارته بأخرى قديمة، مما كان يجبره على حجز القطع المطلوبة من الخارج.

وأعرب الشاب عن أمله بأن يكون مستوى الخدمة التقنية لـ Maserati على مستوى اسم العلامة التجارية المرموقة، منوهاً بأهمية ان يعي المنتج ذلك، وأن المستهلك الصيني يجب ان يحصل على خدمة جيدة.

ويبدو ان تحطيم السيارات الفارهة في الصين في طريقه الى أن يصبح ظاهرة أو وسيلة اعتراض، إذ حطم مواطن صيني في عام 2009 سيارته Lamborghini التي يبلغ ثمنها 470 ألف دولار، رداً على الخدمة الرديئة لسيارته. الجدير بالذكر ان تكاليف خدمة تصليح هذه السيارات الفارهة في الصين منخفض جداً.   

ويرى البعض في تحطيم السيارات وسيلة جيدة للدعاية ولترويج هذا النوع أو ذاك من السيارات، فيما يؤكد بعض آخر ان السيارات ذات الماركات العالمية الشهيرة بغنى عن هذا النوع من الدعايات.