لخويا القطري يهزم الهلال السعودي في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615632/

حقق نادي لخويا القطري فوزاً ثميتاً من نادي الهلال السعودي في عقر داره بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 15 مايو/أيار، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2013.

حقق نادي لخويا القطري فوزاً ثميتاً على نادي الهلال السعودي في عقر داره بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 15 مايو/أيار، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2013.

 ويدين الفريق القطري بالفضل في فوزه لمحترفه التونسي يوسف المساكني الذي أحرز هدف المباراة الوحيد له في الدقيقة الـ 81 بتسديدة من حدود منطقة الجزاء، اصطدمت الكرة بالمدافع أوزيا دي باولا وغيرت من مسارها قبل أن تستقر في شباك الحارس عبدالله السديري.

يذكر أن لخويا تصدر ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين أمام الشباب الإماراتي صاحب المركز الثاني، وتلاهما الاتفاق السعودي وباختاكور الأوزبكي في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

 بينما احتل الهلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف الاستقلال الإيراني المتصدر، وتلاهما العين الإماراتي والريان القطري في المركزين الثالث والرابع على التوالي. 

 

دوري أبطال اوروبا