شارابوفا تبلغ ثالث أدوار روما للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/615619/

استهلت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في دورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، بفوز سهل على الإسبانية غاربيني موغوروزا بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 مايو/أيار.

استهلت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في دورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، بفوز سهل على الإسبانية غاربيني موغوروزا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 مايو/أيار.

وستكون شارابوفا المصنفة ثانية، التي أعفيت من خوض غمار مباريات الدور الأول على غرار المصنفات الثماني الأوائل، على موعد في الدور الثالث مع الأمريكية سلوان ستيفنز المصنفة الـ 16، الفائزة على الهولندية كيكي بيرتنس بمجموعتين لواحدة بواقع: (4-6) و (6-3) و (6-2).

كما تأهلت التشيكية بترا كفيتوفا الى الدور الثالث ايضاً، بعد تغلبها على الألمانية سابين ليسيتسكي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً تفاصيلها: (6-4) و (0-6) و (7-5).

وستلعب كفيتوفا التي بدأت غمار دورة روما من الدور الثاني مباشرة ايضاً، كونها المصنفة الثامنة، مع الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة تاسعة، التي تخطت بدورها عقبة الصينية بينغ شواي بعد فوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (6-0).